من أنا

صورتي
Giza, Egypt
بفكر واقصّـر في التفكير فارجع أكفر عن تقصيري وأفكر ..أكتر ولما أتعب م التفكير ..بحاول اكتب كلها محاولات.. وأنت بس اللي ممكن تقولي انا قد ايه قربت منك؟ -قد ايه نجحت؟- أو قد ايه بعدت؟.. -قد ايه فشلت؟- بس الحاجه اللي نفـسي اكتبها اوي اوي..لسه فكرتها مجتليش..ولو جت ..هادور على غيرها لانها اكيد مش هاتبقى هيّ
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

لـمـاذا

لـمـاذا


لماذا لا تتـكلـمين معي..كما كنتِ تفعلين؟


لماذا سحبتِ سلامك من على يـدي؟


لماذا أوصيتي صورتك التي في البرواز البنيّ فوق سريري... أن تكف عن الحديث معي؟!


لمـاذا توقفت عن الظهور لي في المرآة كلما نظرت إليها؟


لماذِِِا بهتت كل الوجوه في الشوارع ...بعدما كانت نابضة بك؟


لماذا توقفت عن البكاء ..حتى أجدبت الأرض...ذبل الورد...وشحبت أنـا؟!


لماذا توقفتِ عن زيارتي؟...أي ذنبِ لي حملني بعيدا عنكِ؟





الجو باردٌ جدا بالخـارج...وأنـا لازلت اتنسم عطرك بين رياح البعد الغاضبه..


نعم...


أعلم أننا لازلنا بأول مُحرم...وأنه لا بدر لي الليله...


لكنّي تعودت عليكِ...بدرا لا يأفل أبـدا...


أنت حق مكتسبٌ لي...نعم


 الآن أقولها


 معترفا ...


مذنبا... لا يهم


أنتي حق مكتسب لي...لا ترحلي





لستُ أدري...هل ليّ أن ألومك؟..وإذا فعلت ..علام الملام؟


على أني أحببتـكِ..؟.


على أني من الأصل أحببت؟


أني استعملت قلبي استعمالا فسيولوجيا آخر..في غير آلية النبض والضخ؟


أم..لأني..حين تركت نفسي جدا


حين اعتمدت عليكي جدا


حين انتظرتك وعشقت الانتظار جدا...رحلتِ؟





أو..لأنك الوحيده التي آريتــها نـدوبي..بعدما خلعت أمـامها...درعي النحاسي الثقيل


ولم أخجل...


لأنـك الوحيده التي كلما بكيت أمـامها...كلما تحطمت أمـامها


كلما ازددت رجولةً





أنـا الآن..أبني اسوارا...اقيم سدودا....ازداد قسوه


وأنـا يا "أنتـِ "..لا أريد أن أزداد قسوه


لا أريد أن أفقدني بيدي...بحجة أني لو تركتني سأفقـدني بـأيـديهم..





ربما  أنـا آخر جنودِ معركتي


وربما القسوة رداءِ


ربما منجنيق الكلمات الرصاصية أحد اسلحتي


خنادق اللهب الفاصلة بيني وبينهم...تؤمنـني





لكن...


معركتي


غربـتي


أسلحتي


كرامتي





مللت...مللتها كلها


أنـا مرهق جـدا





سأتركني الآن لصديقي اللـدود


النوم...ليتقوت عليّ


 عـلـّني إذا استـيقظت غـدا مبكرا


أن أسبق ظلي إلى الشـارع

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

just amazing

غير معرف يقول...

لماذا؟؟
و هل يعرف أحدنا لماذا اقتلع أحدهم قلبه فجأة و رحل؟؟
ربما لا يدركون أننا نحتاج الى قلوبنا لكي نعيش و يكفيهم -هم- قلوبهم لكي يعيشوا...

Unknown يقول...

كنت متوقعة لماذا بداية سؤال؟
ولكني وجدتها آداة منادة
لحب مكتسب
أم حب معترفاً
فـ فسيولوجية التعبير أخذتنا الى قول كنت رائع
فى سباق كلماتك وقلمك

إرسال تعليق

المتابعون